الثلاثاء، 23 فبراير 2010

سائق سيارة أجرة يختطف إسرائيلية ويغتصبها

في تل أبيب.. سائق سيارة أجرة يختطف إسرائيلية ويغتصبها!
بقلم /محسن هاشم
في أحد شوارع مدينة تل أبيب، وقفت إحدى الإسرائيليات تنتظر سيارة أجرة تُقلّها إلى المكان الذي تريد، وعندما وجدت ضالتها، ركبت السيارة دون أن تعلم أنها وقعت ضحية سائق شهير بالمخالفات والسوابق التي كان مجملها التحرش بالنساء وخطف إحدى العاملات الأجنبيات.
سائق التاكسي 'نتان مركوبتش – 38 عاما'، كان يسير بسيارته بشكل اعتيادي في شارع 'نفيه شعنان' في تل أبيب، لتسبقه المرأة بخروجها من منزلها بنية التوجه إلى عملها الواقع في 'رعنانا'
توقف 'مركوبتش' فور رؤيته للمرأة، سائلا إياها عن الوِجهَة التي تُريد، فبيّنت له أنها تريد أن تستقل الباص، ولكنه عرض عليها أن يقوم بتوصيلها، ولكنها رفضت العرض، وقالت إنها تفضّل الباص.
السائق من جانبه لم يُعجبه الأمر، فعاد إليها ونزل من سيارته، لتتفاجأ السيدة بأنه يفتح باب سيارته ويدفعها إلى داخل السيارة بقوة، وبدأت المرأة بالبكاء والصراخ، إلا أنه هددها بالقتل إذا لم تتجاوب معه.
وخلال سيره بسيارته والمرأة معه، وقف في أحد الأماكن الخالية في هرتسيليا، وهناك قام بنزع ملابسها وهي تقاومه ولكنه شدّ شعرها بقوة، ثم قام بعد ذلك باغتصابها، وتمكنت المرأة بعد أن أدخلها السائق في السيارة، من الهروب أثناء ضربه لها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

دفتر الزوار