السبت، 12 ديسمبر 2009

فريق إسرائيلي يطلب زكي واتحاد مصر "العنصري" يرفض

فريق إسرائيلي يطلب زكي واتحاد مصر "العنصري" يرفض
منتديات الكوووووووووووورة
صدق أو لا تصدق .. نشر أحد المواقع العالمية اليوم الخميس خبراً عن رغبة أحد الأندية الإسرائيلية في التعاقد مع عمرو زكي نجم نادي الزمالك، وهو العرض الذي تلقى على أثره اللاعب تهديدات من اتحاد الكرة في بلاده بالاستبعاد من المنتخب المصري في حال قبله !!
وقالت النسخة الإيطالية لموقع "جوول" العالمي في خبر نشره اليوم أن فريق "بيتار القدس" وهو أحد أشهر الفرق الإسرائيلية اعلن رغبته في ضم مهاجم الزمالك الدولي، مؤكدة أن اللاعب ووكيل أعماله على دراية كاملة بهذا العرض المثير للإهتمام.
وأشار الموقع إلى أن الاتحاد المصري عند علمه بهذا العرض، هدد اللاعب بالاستبعاد من صفوف المنتخب المصري، واصفاً تصرفه بـ "العنصري".
وكان الموقع قد بدأ الخبر بالحديث عن العنصرية في الملاعب الإيطالية، والتي دفعت جماهير اليوفنتوس لتوجيه هتافات عنصرية لماريو بالوتيللي لاعب إنتر ناسيونالي خلال إحدى المباريات، مؤكداً أنه يوجد ما هو أكثر عنصرية من ذلك، وهو تهديد الاتحاد المصري لزكي بالاستبعاد من صفوف منتخب "الفراعنة" في حال قبوله العرض الإسرائيلي "المزعوم".
وفي حين أن بعض الجماهير المصرية سوف تعتبر الأمر بمثابة "مزحة" أو مجرد تقرير يفتقد للمصداقية، إلا أن المخاوف قد تسيطر على البعض الآخر من أن يكون للخبر أهداف سياسية، خاصة وأن إنضمام زكي الذي رفض بورتسموث الإنجليزي بسبب المدرب إفرام جرانت واللاعب تال بن حييم، لفريق إسرائيلي أمر لا يمكن تصديقه بالمرة.
وقد يكون أيضاً الخبر استمراراً للتعنت ضد اللاعب، بعد إعلانه الذي أثار غضب الأوروبيين بعدم رغبته في اللعب إلى جانب أي لاعب إسرائيلي، خاصة بعد الهجوم العنيف الذي شنته الصحف الإنجليزية عليه خلال الفترة الأخيرة.
وكان زكي قد خاض تجربة إحتراف قصيرة في الدوري الإنجليزي بصفوف ويجان أثلتيك الإنجليزي، وعلى الرغم من مفاوضاته الجدية مع بورتسموث بداية هذا الصيف، إلا إنه أعلن منذ شهر تقريباص عدم رغبته في الإنضمام للفريق بسبب مدربه الإسرائيلي جرانت، ولرغبته في تجنب المشاركة بجانب اللاعب الإسرائيلي بن حييم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

دفتر الزوار