الثلاثاء، 23 ديسمبر 2014

الاحتلال الإسرائيلي يطلق النار تجاه المزارعين والصيادين في قطاع غزة /بقلم محسن هاشم مترجم اللغة العبرية





فتحت قوات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم نيران أسلحتها الرشاشة تجاه المزارعين ومنازل المواطنين الفلسطينيين جنوب قطاع غزة، وكذلك تجاه مراكب الصياديين الفلسطينيين في عرض بحر غزة، دون أن يبلغ عن وقوقع إصابات في الأرواح.
وقال راصد ميداني أن قوات الاحتلال المتمركزة في المواقع العسكرية شرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة فتحت صباح اليوم الأحد نيران أسلحتها الرشاشة بشكل كثيف تجاه منازل المواطنين الفلسطينيين والمزارعين شرق بلدة عبسان إلى الشرق من خان يونس، جنوب قطاع غزة، بحسب ما ذكرته وكالة "قدس برس".
وأضاف أنه تزامن مع عملية إطلاق النار، تحركات غير اعتيادية لقوات الاحتلال داخل الشريط الحدودي، وتحليق مكثف لطائرات الاستطلاع "بدون طيار".
وفي نفس السياق فتحت البحرية الإسرائيلية صباح اليوم الأحد نيران أسلحتها الرشاشة تجاه قوارب الصياديين الفلسطينيين قبالة شواطئ مدينة غزة.
وقالت مصادر فلسطينية أن عدد من الزوارق الحربية الإسرائيلية فتحت صباح اليوم الأحد نيران أسلحتاها الرشاشة تجاه قوارب الصياديين قبالة شواطئ مدينة غزة وأجبرتهم على مغادرة البحر وعدم إكمال عملية الصيد.
وتضاف هذه الاعتداءات إلى سلسلة الانتهاكات التي تمارسها قوات الاحتلال منذ توقيع اتفاق التهدئة بين المقاومة الفلسطينية ودولة الاحتلال في السادس والعشرين من آب (أغسطس) الماضي برعاية مصرية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

دفتر الزوار