الثلاثاء، 1 نوفمبر 2011

قوات الاحتلال الصهيوني تقتحم 16 مدينة وقرية بالضفة الغربية

بقلم محسن هاشم
اقتحمت قوات الاحتلال الصهيوني 16 مدينة وقرية بالضفة الغربية فجر اليوم، الاثنين 31 أكتوبر/ تشرين الأول 2011، واعتقلت 9 مواطنين فلسطينيين من قضاء القدس وقلقيلية وبيت لحم ونابلس.
وأكدت شرطة الاحتلال، في بيان لها، أن قواتها اقتحمت بلدة سلوان، وداهمت منزلين، واعتقلت كلاً من الفتى عبد الكريم الشيوخي (14 عامًا)، والشاب محمد القاق (20 عامًا).
واقتحم جنود الاحتلال بلدة الفندق، واعتقلوا المواطن أحمد شاكر عودة ونجله أيمن، كما اعتقلوا معزوز حسين مصالحة، وطالب حسين مصالحة، من بلدة حجة، وكليهما من قضاء قلقيلية.
واعتقل جنود الاحتلال كلاً من المواطن بلال عبد الكريم، من محافظة جنين، والمواطن إبراهيم عبد الجليل الرجوب، من محافظة رام الله في أثناء تواجدهما على حاجز الكنتينر.
كما اعتقل جنود الاحتلال فتى (15 عامًا) في أثناء تفتيش سيارات بين بلدتي عصيرة الشمالية وبيت أمرين، قضاء محافظة نابلس.
وأشار البيان إلى أن قوات الاحتلال اقتحمت 16 مدينة وبلدة فلسطينية، وهي بلدات دورا القرع، سلواد، مخيم الجلزون، وقرية صفا، وجميعها قضاء محافظة رام الله، كما اقتحمت مدينتي طولكرم وجنين وبلدة الجلمة قضاء جنين، ومخيم طولكرم، حيث مارس جنود الاحتلال أعمال تمشيط وتفتيش للمنازل وتخريب فيها، كما سلمت قوات الاحتلال لعدد من المواطنين تبليغات مقابلات مع المخابرات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

دفتر الزوار