الثلاثاء، 1 نوفمبر 2011

الى متى سيستمر غطرسة اليهود ؟

الاحتلال يمنع 29 مواطنًا من ذوي الأسرى من أداء فريضة الحج
ترجمة محسن هاشم
أعلن عيسى قراقع– وزير شؤون الأسرى والمحررين– أن سلطات الاحتلال الصهيوني أعادت 29 مواطنًا فلسطينيًا من ذوي الأسرى الفلسطينيين، الذين توجهوا لأداء فريضة الحج، من ضمن مكرمة المملكة العربية السعودية التي منحت هذا العام لذوي الأسرى والشهداء.
وأضاف قراقع: إن هذا التصرف يأتي للسنة الثانية على التوالي، حيث أعاد الاحتلال عددًا من عائلات الأسرى في العام الماضي، ومنعهم من أداء فريضة الحج، ومن ضمنهم النساء والمرضى.
واستنكر قراقع هذا الإجراء الصهيوني، واعتبره سلوكًا عدوانيًا لا يراعي أي اعتبار إنساني وديني، وانتهاكًا لحرية أداء الشعائر الدينية، وجزءًا من استمرار التحريض على الأسرى وعائلاتهم.
وأشار قراقع إلى أن 400 حاج من عائلات الأسرى في الضفة الغربية والقدس وأراضي 48 سجلوا لأداء فريضة الحج هذا العام، حيث شمل ذلك عددًا من ذوي الشهداء المحتجزة جثامينهم فيما يسمى مقابر الأرقام العسكرية الإسرائيلية، في حين توجه 300 من عائلات الأسرى في قطاع غزة لأداء فريضة الحج هذا العام.
وكرر قراقع شكره الجزيل لخادم الحرمين الشريفين، الملك عبدالله بن عبدالعزيز، على منحه هذه المكرمة لذوي الشهداء والأسرى للسنة الثانية على التوالي، معتبرًا ذلك دعمًا لقضية الأسرى وعائلاتهم، والتخفيف من معاناتهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

دفتر الزوار