السبت، 31 ديسمبر 2011

غارات جوية صهيونية تستهدف شمال ووسط قطاع غزة

بقلم محسن هاشم
شنت طائرات الاحتلال الصهيوني غارات جوية على موقعين مختلفين شمال ووسط قطاع غزة فجر اليوم، الخميس 29 ديسمبر/ كانون الأول 2011، دون أن يسفر ذلك عن وقوع إصابات في الأرواح.
وذكرت محطات إذاعية محلية فلسطينية، أن أولى هذه الغارات استهدفت موقع تدريب تابعًا لسرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، وسط القطاع، الأمر الذي أوقع الكثير من الأضرار المادية فيه.
وقالت المصادر: "إن هذه الغارة نفذتها طائرات نفاثة من طراز (إف 16)، واستهدفت الموقع بصواريخ شديدة الانفجار، غير أنه لم يسفر عن وقوع أي إصابات في الأرواح، حيث كان خاليًا عند استهدافه".
وأوضحت المصادر أن الانفجار أحدث أضرارًا مادية في عدد من المنازل المحيطة بالموقع القريب من مدينة (الزهراء) في وسط القطاع.
كما ذكرت الإذاعة أن طائرات الاحتلال قصفت أراضي خالية في شمال قطاع غزة بصواريخ عدة، ولم يتبين سبب هذه الغارة أو الهدف منها، مبينة "أن الانفجار أحدث حفرة واسعة في المكان المستهدف".
من جهته، أكد متحدث باسم جيش الاحتلال الصهيوني، أن طائرة حربية نفذت غارتين جويتين طالتا موقعين مختلفين في شمال ووسط قطاع غزة، بزعم الرد على إطلاق المقاومة الفلسطينية قذائف صاروخية أمس نحو منطقة النقب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

دفتر الزوار