الاثنين، 3 أكتوبر 2011

إصابة 3 فلسطينيين في قصف إسرائيلي على غزة

מחסן האשם
أصيب ثلاثة فلسطينيين في قصف نفذته طائرة استطلاع إسرائيلية، مساء السبت 1-10-2011م، استهدف مجموعة من المقاومين شرق بلدة بيت حانون شمال قطاع غزة.
ونقلت وكالة أنباء "معا" الفلسطينية عن أدهم أبو سلمية، الناطق الإعلامي باسم خدمات الإسعاف والطوارئ في القطاع، قوله: إن الجرحى نقلوا إلى مستشفيات شمال القطاع، ووصف إصابة أحدهم بالخطيرة.
واعترفت ناطقة باسم الجيش الإسرائيلي باستهداف مجموعة فلسطينية في شمال قطاع غزة، قائلة: إن المجموعة كانت تنوي إطلاق صواريخ من شمال القطاع على أهداف اسرائيلية، فيما لم يعلن أي فصيل فلسطيني عن انتماء هذه المجموعة له.
اعتداءات المستوطنين:
وفي سياق الاعتداءات الصهيونية على الفلسطينيين، أقدم مغتصبون صهاينة، أمس السبت (1-10)، على إضرام النار في حقول الزيتون الواقعة جنوب مدينة نابلس بشمال الضفة الغربية المحتلة.
وقال شهود عيان: إن مجموعة من المغتصبين من مغتصبة "يتسهار" المقامة على أراضي قرى جنوب نابلس، قاموا بإضرام النيران في حقول الزيتون الواقعة بالقرب من بلدتي حوارة وعينبوس جنوب نابلس، قبل أن يلوذوا بالفرار إلى أعالي الجبال.
وقد هرعت إلى المكان طواقم الإطفاء التابعة للدفاع المدني الفلسطيني، فيما أطلقت نداءات عبر سماعات المساجد لإخماد النيران.
وأفاد مسؤول ملف الاستيطان في شمال الضفة الغربية غسان دغلس أن النار أضرمت في أكثر من حقل، وقد أتت على عشرات الدونمات، وأنها تمتد من منطقة إلى أخرى بفعل الرياح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

دفتر الزوار