السبت، 19 يوليو 2014

استشهاد 5 فلسطينيين فجر اليوم ليرتفع عدد شهداء العدوان الإسرائيلي إلى أكثر من 200 شهيد /بقلم محسن هاشم مترجم اللغة العبرية

 



استُشهد في ساعة مبكرة من فجر اليوم الأربعاء (16-7-2014م)، خمسة فلسطينيين وأصيب عدد آخر بجراح، في سلسلة غارات جوية أسفرت كذلك عن تدمير عدد من المنازل؛ ما رفع عدد ضحايا العدوان
 إلى 205 شهداء؛ وفق وكالة "قدس برس".
وقالت مصادر فلسطينية: "إن طائرات الاحتلال استهدفت في ساعة مبكرة من فجر الأربعاء، منزلاً يعود لعائلة أبو عودة غرب رفح جنوب قطاع غزة؛ حيث استُشهد جراء ذلك ثلاثة فلسطينيين، عُرِف منهم: محمد أبو عودة، ومحمد زاحوق.
كما استشهد الشاب عبد الله العرجان، وأُصيب شقيقه ووالده، في قصف آخر استهدف أرضاً زراعية ومنزلاً في منطقة قيزان أبو رشوان جنوب خان يونس".
وأطلقت طائرة إسرائيلية بدون طيار، صاروخًا تجاه شابٍّ كان في طريقه إلى المسجد لأداء صلاة الفجر في رفح جنوب قطاع غزة، فحولته إلى أشلاء.
كما أصيب عدد من الفلسطينيين جراء قصف مدفعي بالقرب من مسجد (الصابرين) في منطقة زلاطة شرق رفح، بعد أن دمَّر الطيران الحربي الإسرائيلي منزلَيْن، أحدهما يعود للمواطن ناصر أبو ناصر، في مخيم النصيرات وسط القطاع، وآخر يعود لعائلة أبو غرقود.
وفي مخيم الشاطئ للاجئين غرب مدينة غزة؛ تم قصف منزل يعود لعائلة كتكت، كما تم تدمير منزل يعود لعائلة حجاج وسط مدينة غزة، ووصل عدد من الإصابات إلى مستشفى (الشفاء) جراء استهداف منزل الحرازين في حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

دفتر الزوار