الجمعة، 24 فبراير 2012

اتهام مدير مدرسة للتعليم الديني في "إسرائيل" باغتصاب تلميذاته

ترجمة محسن هاشم
كشفت مصادر إعلامية صهيونية عن اتهام مدير مدرسة للتعليم الديني في "إسرائيل" باغتصاب تلميذاته، وذلك بعد أن حررت إحدى التلميذات شكوى ضد مدير المدرسة اتهمته بمحاولة اغتصابها.
وذكر الموقع الإلكتروني للقناة الثانية الصهيونية، أن المدرسة مخصصة للتعلم الديني المتشدد، وتوجد في منطقة هشارون، وأن مديرها أيضًا متهم بالتحرش بعدد من التلميذات، إلا أنهن لم يتقدمن بأية شكوى ضده.
وأضافت القناة الصهيونية: "إن مدير المدرسة لم يتم اعتقاله أو التحقيق معه بعد، ولكن تم نقل القضية إلى شرطة محافظة المركزية، وهناك سيتم التأكد من حقيقة الشكوى المقدمة ضد هذا المدير".
وفي سياق آخر، ارتفع معدل التحرّش الجنسي بطالبات الجامعات "الإسرائيلية"، وتصدرت الجامعة العبرية قائمة الجامعات "الإسرائيلية"، التي تعاني طالباتها من تفشي تلك الظاهرة.
وبحسب تقرير مطول نشره الملحق الأسبوعي لصحيفة "هآرتس" العبرية، أجرى اتحاد الطلبة في الجامعة العبرية استطلاعًا للرأي حول عدد المرات التي تعرّضت فيها الطالبات للتحرش خلال شهر دراسي واحد.
وأوضحت نتائج الاستطلاع تعرّض فتيات الجامعة لما يزيد على أربع حالات تحرّش جنسي خلال شهر واحد، خاصة خلال الفترات الدراسية المسائية والليلية، وفي الطريق الرابط بين الحرم الجامعي والمدن الجامعية التي تقيم فيها بعض الطالبات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

دفتر الزوار