الاثنين، 5 مارس 2012

الاحتلال يعترف بسقوط صاروخ على "أشكول" ويقتحم بلدات بالخليل

بقلم محسن هاشم
ذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت"، في عدد اليوم، الأحد 4 مارس/ آذار 2012، أن قذيفة قسام سقطت في محيط المجلس الإقليمي لمغتصبة "أشكول" الواقع إلى الشرق من خانيونس جنوب قطاع غزة.
وكان الاحتلال الصهيوني قد اعترف بسقوط قذيفة صاروخية على مغتصبة "أشكول" في النقب المحتل منذ عام 1948، في وقت متأخر من مساء أمس، السبت 3 مارس/ آذار 2012.
من ناحية أخرى، شنت قوات الاحتلال الليلة الماضية حملات دهم في عدة أحياء وبلدات في مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية، دون الإبلاغ عن وقوع اعتقالات، وفقًا لما أكده شهود عيان.
وأفاد شهود العيان أيضًا، بأن قوات الاحتلال داهمت بلدتي حلحول ويطا وعدة أحياء في مدينة الخليل، وتأتي تلك المداهمات في إطار سلسلة متصلة من الاقتحامات التي تنفذها قوات الاحتلال ضد المدن والقرى في الضفة الغربية، ومن بينها المدن التي تخضع لسيطرة السلطة الفلسطينية الكاملة، وتكاد تكون عملية المداهمات تتم بشكل يومي.
وفي سياق متصل، استولت قوات الاحتلال الصهيوني فجر اليوم، الأحد، على بناية سكنية في جنين، واقتحمت بلدة قباطية بقوة كبيرة، وفقًا لما ذكرته مصادر محلية.
وأكدت المصادر المحلية، أن قوات الاحتلال ترافقها وحدات خاصة قامت باقتحام مدينة جنين، واستولت على عمارة سكنية تعود للمواطن ناصر الفورم، في حي الجابريات، واحتجزت أصحاب سكان العمارة في غرفة واحدة حتى ساعات صباح اليوم، فيما انتشرت الوحدات الخاصة وقوات الاحتلال في مدينة ومخيم جنين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

دفتر الزوار