السبت، 15 أغسطس 2009

جندي يسرق بطاقة ائتمان ومسدس اشكنازي

جندي يسرق بطاقة ائتمان ومسدس اشكنازي
بقلم/محسن هاشم
كشفت اسرائيل النقاب النقاب الليلة الماضية عن حصول تقصير امني خطير في نظام الحراسة في مقر قيادة هيئة الاركان العامة في تل ابيب. اذ تم اعتقال جندي قبل اسبوع للاشتباه فيه بسرقة بطاقة الائتمان الخاصة برئيس الاركان الجنرال غابي اشكنازي بالاضافة الى مسدس تابع له من مكتبه قبل حوالي شهرين.
وقام هذا الجندي ببيع تفاصيل بطاقة الائتمان الى احد المواطنين العرب حيث اشترى الاخير بواسطتها حاجيات وبضائع بقيمة الفي شيكل.
ويشتبه في هذا الجندي ايضا بانه خطف بمعية اخيه القاصر البالغ 17 عاما قبل حوالي الشهر سلاح جندي اخر كان يقوم بحراسة المعسكر بعد ان انهال عليه بالضرب المبرح. وسرق الجندي ايضا حسب الشبهات بندقية من نوع ام 16 من المعسكر في وقت سابق.
ويشتبه فيه بانه باع البندقية لاحد سكان مدينة قلنسوة في المثلث مقابل 16 الف شيكل بينما باع البندقية من نوع ام 16 والمسدس الى مواطن عربي اخر مقابل 14 الف شيكل.
وقال موقع يديعوت احرنوت ان القضية لم يتم اثباتها على انها قضية سرقة اسلحة من قاعدة عسكرية في وسط اسرائيل وان المحققين قاموا بالتاكد من ان عدد اخر من الجنود الاسرائيليين كانوا على علم بتفاصيل اكثر عن هذه البطاقة الائتمانية.
والقضية بدأت قبل عدة أيام ، عندما بدأت الشرطة العسكرية التحقيق بعد سرقة اثنين من بنادق ام 16 وبندقية من قاعدة عسكرية في وسط اسرائيل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

دفتر الزوار