الأحد، 1 يونيو 2014

توغل عسكري "إسرائيلي" في موقعَيْن جنوب غزة والمقاومة تستهدف موقعًا للاحتلال /بقلم الصحفى محسن هاشم مترجم اللغة العبرية والسريانية

  



نفذت قوات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم الأحد (1-6-2014م)، عمليتَيْ توغل في بلدة القرارة ومدينة رفح جنوب قطاع غزة، بعد ساعات من استهداف المقاومة الفلسطينية لموقع عسكري إسرائيلي جنوب القطاع.
وذكرت وسائل إعلام فلسطينية، أن عدة آليات عسكرية إسرائيلية، توغلت شرق بلدة القرارة جنوب قطاع غزة، صباح اليوم، وسط إطلاق نار كثيف من الدبابات المتوغلة في المنطقة دون الإعلان عن وقوع إصابات.
وفي وقت سابق؛ توغلت عدة آليات عسكرية إسرائيلية في أراضي المواطنين شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة.
ونقلت وكالة "معا"، عن شهود عيان أن "خمس جرافات على الأقل توغلت نحو 200 متر انطلاقًا من بوابة أبو مطبق، وبدأت تقوم بأعمال تجريف في أراضي المواطنين، مع رصد طائرات استطلاع إسرائيلية كانت تحلق في الأجواء".
وكانت المقاومة الفلسطينية، قد استهدفت - في ساعة متأخرة من الليلة الماضية - موقعًا عسكريًّا إسرائيليًّا جنوب قطاع غزة بصاروخ.
وقال شاهد عيان: "إن المقاومة الفلسطينية أطلقت في ساعة متأخرة من الليلة الماضية صاروخًا من طراز "107" تجاه موقع "كيسوفيم" العسكري شمال شرق خان يونس الواقعة جنوب قطاع غزة".
وأضاف أن "الصاروخ أصاب ثكنة عسكرية في داخل الموقع، وأن النيران اشتعلت فيها، وتصاعدت سحب الدخان من المكان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

دفتر الزوار