الجمعة، 13 يونيو 2014

استشهاد فلسطيني وإصابة آخريْن في غارة إسرائيلية شمال قطاع غزة/بقلم محسن هاشم مترجم اللغة العبرية

 



استشهد شاب فلسطيني، في ساعة متأخرة من مساء يوم الأربعاء (11|6/2014م)، وأصيب آخران بجراح جراء غارة جوية شنتها طائرات الاحتلال شمال قطاع غزة.
وقال شاهد عيان: "إن طائرة استطلاع إسرائيلية أطلقت صاروخًا واحدًا في ساعة متأخرة من مساء أمس الأربعاء تجاه دراجة نارية كانت تقل فلسطينيين، حيث تم إصابتهم بشكل مباشر"؛ بحسب ما ذكرته وكالة "قدس برس" الإخبارية.
وأضاف أنه وصل إلى مستشفى كمال عدوان شمال قطاع غزة جثمان شهيد متمزق، إضافة إلى جريحين، أحدهما طفل.
وقال الدكتور أشرف القدرة الناطق باسم "وزارة الصحة الفلسطينية": "إنه استشهد جراء هذه الغارة الشاب في العشرينيات من عمره، وأصيب اثنان آخران أحدهما طفل.
يشار إلى أن هذه الغارة الإسرائيلية على قطاع غزة تعتبر الأولى منذ تشكيل "حكومة التوافق الوطني الفلسطيني" التي يترأسها رامي الحمد الله؛ والتي أُعلن عنها قبل نحو أسبوع.
وباستشهاد هذا الشاب يرتفع عدد الفلسطينيين الذين استشهدوا في قطاع غزة منذ إبرام التهدئة في الحادي والعشرين من تشرين ثاني (نوفمبر) 2012م بين المقاومة الفلسطينية والاحتلال برعاية مصرية؛ إلى سبعة وعشرين فلسطينيًّا، فيما اعتقل وأصيب العشرات بنيران قوات الاحتلال في سلسلة الخروفات الإسرائيلية، إضافة إلى اعتقال وإصابة أكثر من 120 صيادًا، وتفجير ومصادرة عدد من قوارب الصيد في عرض بحر غزة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

دفتر الزوار