الجمعة، 20 يونيو 2014

إصابة ثلاثة فلسطينيين في سلسلة غارات إسرائيلية على قطاع غزة/بقلم الصحفى والاعلامى محسن هاشم

 



 
أصيب ثلاثة فلسطينيين في سلسلة غارات شنها الطيران الحربي الاسرائيلي فجر اليوم الخميس (19/6/2014م)، استهدفت أراضي زراعية ومواقع للمقاومة الفلسطينية في قطاع غزة.
وقال "راصد ميداني" لوكالة "قدس برس" الإخبارية: "إن طائرات حربية من نوع "إف 16" أطلقت فجر اليوم الخميس عدة صواريخ على مواقع تابعة لكتائب القسَّام، حيث أطلقت صاروخين تجاه موقع تونس شرق حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة، وصاروخين من طائرات مروحية من نوع "أباتشي" تجاه موقع "الجدار" شمال قطاع غزة، كما أطلقت صاروخين تجاه موقع "أبو جراد" جنوب مدينة غزة، حيث اشتعلت النيران في الموقع المستهدف، كما قصفت موقعاً رابعأً للقسام يقع شمال مخيم النصيرات للاجئين وسط قطاع غزة؛ حيث تم استهدافه بصاروخين.
وعادت الطائرات واستهدفت موقع الشرطة البحرية في منطقة السودانية شمال قطاع غزة.
كما استهدف الطيران الحربي الإسرائيلي بصاروخين موقعاً يتبع لألوية الناصر صلاح الدين قرب أبراج المقوسي غرب مدينة غزة؛ ما تسبب في إحداث أضرار بالمنازل المحيطة بالموقع".
وأكدت مصادر طبية فلسطينية "أن قصف موقع "الجدار" شمال قطاع غزة أسفر عن إصابة طفلة كانت تمر بالقرب من الموقع".
وكانت الطائرات الإسرائيلية، قد أغارت خلال هذا الأسبوع عدة مرات على قطاع غزة، حيث سجل إصابة أربعة فلسطينيين، كما تواصل طائرات الاحتلال بجميع أنواعها التحليق بشكل مكثف في أجواء قطاع غزة، وسط تأهب لشن مزيد من الغارات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

دفتر الزوار