السبت، 28 يونيو 2014

قوات الاحتلال تستمر في مداهمة بلدات الخليل للأسبوع الثالث /ترجمة محسن هاشم مترجم اللغة العبرية






داهمت قوات الاحتلال الإسرائيلية، بلدات بني نعيم وحلحول وبيت كاحل قضاء الخليل، وفتشت عشرات المنازل في حملة عسكرية دخلت أسبوعها الثالث في الخليل، بحسب وكالة "قدس برس"، السبت 28-6-2014م.
وأفادت مصادر أمنية فلسطينية، بأن قوات كبيرة من جيش الاحتلال داهمت الليلة الماضية بلدة بني نعيم وشنت حملة تفتيش واسعة في المنازل والمحال التجارية والجبال المحيطة بالبلدة وعمدت إلى مصادرة تسجيلات كاميرات المراقبة فيها.
كما داهمت قوات الاحتلال مخيم العروب، وأطلق الجنود القنابل المضيئة في سماء المخيم، سقطت إحداها في منطقة الأحراش، وتسببت في نشوبب حريق في المنطقة الحرجية، تمكنت طواقم الدفاع المدني الفلسطيني من السيطرة عليها.
وشنت قوات الاحتلال حملة مداهمات مماثلة في بلدة بيت كاحل؛ حيث اقتحم الجنود مبنى المجلس القروي وصادروا تسجيلات كاميرات المراقبة، كما داهمت تلك القوات بلدة حلحول وأحياء في مدينة الخليل.
وأشارت المصادر الأمنية إلى أن جيش الاحتلال يواصل لليوم الثامن حملة تفتيش ومداهمات واسعة لخربة حسكة شمال الخليل؛ حيث اقتحم جنود الاحتلال المنازل لأكثر من عشرة مرات وجرى تفجير آبار مياه وكهوف وسط حملة تنكيل بالمواطنين القاطنين بالمنطقة.
ويشن جيش الاحتلال الاسرائيلي حملة عسكرية واسعة في مدينة الخليل منذ اعلانه قبل نحو أسبوعين، اختطاف ثلاثة من جنوده قرب المدينة، وحمّل رسميًّا حركة المقاومة الاسلامية "حماس" المسئولية عن خطفهم، كما قام بنشر أسماء اثنَيْن من قادتها، قال إنهم متورطون في عملية الخطف، دون أن تتمكن من اكتشاف مكان اختطافهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

دفتر الزوار